إحالة متهم بالاتجار فى الأقراص المخدرة بسوهاج إلى محكمة الجنايات

رغده محمد

قرر الجهات المعنية بشمال سوهاج، إحالة المتهم “م.ن” 21 سنة عامل، إلى محكمة الجنايات لاتهامه بالاتجار فى الأقراص المخدرة ترامادول بدائرة قسم أول سوهاج.

بدأت أحداث الواقعة عندما وردت معلومات لضباط مباحث قسم أول سوهاج، تفيد قيام المتهم بالاتجار فى الأقراص المخدرة على نطاق واسع، وترويج بضاعته على الزبائن من الشباب، والمتعاطين وأصحاب الكيف وراغبى الشراء بدائرة القسم.

وبعد تقنين الإجراءات أكدت التحريات صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية، وتم القبض على المتهم، وبحوزته عدد من الأقراص المخدرة  كانت معدة للبيع، وبمواجهته اعترف بالاتجار فى المخدرات، وتم التحفظ على المضبوطات، وبعرض المتهم على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق تم تجديدها 15 يوما من قبل محكمة الجنح وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات .

وفى وقت سابق أحالت الجهات المعنية بسوهاج المتهمين” ض.ع” مهندس و”م.أ” موظف  و”أ.ر” و”س.ش” هاربين و”أ.أ” 41 سنة الى محكمة الجنايات لاتهامهم بتزوير محررات رسمية .

بدأت الواقعة بدائرة مركز طهطا حيث اتهمت النيابة العامة المتهمين الاول والثانى والثالث بصفتهم موظفين عمومين حصلوا للمتهمين الرابع والخامس على منفعة بدون وجه حق بان قاموا بتحرير المحررات الرسمية بقصد اثبات وقوع العقارات الخاصة بالمتهمين الرابع والخامس من استصدار ترخيص بناء لتلك العقارات قاصدين تربيحهم بغير حق.

كما اتهمت النيابة العامة أن المتهمين استعملوا المحررات المزورة بتوجيهها الى الادارة الهندسية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا لاستصدار تراخيص البناء وتم احالة المتهمين الى محكمة الجنايات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.