إيقاف حمدى فتحى لاعب الأهلى مباراة واحدة بعد الطرد أمام المقاولون

كتبت وفاء رمضان

تأكد إيقاف حمدى فتحى لاعب النادى الأهلى مباراة واحدة عقب حصوله على البطاقة الحمراء فى مباراة فريقه أمام المقاولون العرب أمس، الجمعة، فى الأسبوع الرابع من عمر الدورى العام.

وتنص لائحة العقوبات لهذا الموسم على أنه فى حال حصول اللاعب على البطاقة الحمراء لمنع هدف محقق أو إفساد فرصة لتسجيل هدف تكون العقوبة الإيقاف مباراة واحدة.

وتعرض حمدى فتحى لاعب وسط الأهلى للطرد في مباراة المقاولون العرب، وهى حالة الطرد الأولى فى تاريخ لاعب الأهلى عبر مسيرته الكروية مع الأندية والمنتخبات.

وحصل حمدي فتحي على بطاقة حمراء، وذلك بعد تدخله ضد مهاجم المقاولون العرب أثناء انفراده بمرمى الشناوي ومنعه من تسجيل هدف.

وحقق فريق الأهلي فوزاً صعباً على المقاولون العرب بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، باستاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

سجل حمدي فتحي هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 68 من ضربة رأسية، وبذلك يرتفع رصيد الأهلي لـ12 نقطة جمعها من 4 انتصارات، فيما توقف رصيد المقاولون العرب عن 4 نقاط جمعهم من تعادل وفوز وهزيمتين.بداية حمدي فتحي كانت مع فريق دمنهور في موسم 2014-2015، عندما كان الفريق يلعب في الدورى الممتاز، وقدم أداء جيدا، وشارك وقتها في 31 مباراة ببطولة الدوري، وظهر بشكل رائع، ونال استحسان العديد من المديرين الفنيين؛ إذ سجل خلال الموسم 3 أهداف وصنع 4 آخرين.
وبعد هبوط دمنهور لدوري الدرجة الثانية، انتقل حمدى فتحي لصفوف نادي إنبي في موسم 2015-2016، لكن البداية لم تكن قوية مع الفريق البترولي، لينتقل إلى بتروجت في موسم 2016-2017 ليستعيد اللاعب مستواه العالي، ويعود بعد نهاية الموسم لصفوف النادي الأول مرة أخرى.
وفى موسم 2017-2018 تألق حمدي فتحي بقوة مع إنبي؛ إذ شارك في 29 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف، وصنع 4 آخرين، وفي الدور الأول من موسم 2018-2019 ظهر بمستوي مميز، وشارك في 16 مباراة سجل خلالها 3 وصنع هدفين، وبعد مفاوضات مكثفة من جانب الأهلي، انتقل اللاعب إلى القلعة الحمراء، ليبدأ مسيرة التألق.
وظهر حمدي فتحي منذ بدايته في الأهلي، تحت قيادة الأوروجواني مارتن لاسارتي، مرورًا بالسويسري رينيه فايلر، بمستوى أكثر من ممتاز، نجح خلاله أن يكون ضمن التشكيل الأساسي في أغلب المباريات.لمطالعة الخبر على اليوم السابع