رياضه

اليوم بالدورى ..مباراتان بختام منافسات الجولة الرابعة والعشرين من المسابقة

كتب/ أحمد أبوالوفا صديق
تختتم اليوم الجمعة منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز ، حيث يستضيف مصر المقاصة نظيره الاسماعيلى في تمام الخامسة عصراً على ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر في مواجهة صعبة للفريقين.
يدخل الاسماعيلى مباراة اليوم بعد الخسارة من الاتحاد السكندرى بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل مصر المقاصة مع حرس الحدود بهدف لكل فريق في نفس الجولة .
يحتل مصر المقاصة المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز في 5 وتعادل في 9 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 25 هدفاً وتلقت شباكه 32 هدفاً.
فيما يحتل الاسماعيلى المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري، برصيد 27 نقطة، جمعهم من 22 لقاء، فاز في 7 وتعادل في 6 وخسر 9، وسجل الفريق 23 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 28 هدفًا ولايزال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى
وفي الثامنة مساء يواجه فريق الاهلي نظيره وادي دجلة بإستاد القاهرة ، ويدخل الاهلى مواجهة الليلة بدافع واحد هو الفوز من أجل مواصلة رحلة حصد لقب الدوري الذى يتربع الفريق على قمّته حالياً برصيد 62 نقطة .
بينما يدخل وادي دجلة مباراة الليلة وسط ظروف جيدة فالفريق حقق نتائج مُتميّزة في الفترة الأخيرة وتحديداً في مرحلة ” ما بعد كورونا” ، فقد خاض 5 مباريات، فاز فى 3 وتعادل فى اثنتين، وحصد 11 نقطة من أصل 15.
يدير المباراة الحكم الدولي جهاد جريشة ، ويعاونه كلاً من سامي هلهل و محمود أبو الرجال و محمد حسن حكم رابع.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى