محافظ المنيا يوجه مسؤولي المصرية للاتصالات بالحد من تزاحم المواطنين أمام الفرع

جمال علم الدين

ناشد اللواء أسامه القاضي، محافظ المنيا، أهالي المحافظة بضرورة الالتزام بالضوابط والتعليمات التي وضعتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، مع عدم الخروج من المنازل إلا في الضرورة القصوى وضرورة اتباع النصائح والإرشادات الخاصة بوزارة الصحة.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ لتفقد منافذ صرف منحة العمالة غير المنتظمة، حيث توقف المحافظ خلال جولته، امام أحد فروع المصرية للاتصالات بسبب تزاحم المواطنين أمام الفرع.

والتقي المحافظ بعدد من المسؤولين في الفرع، لبحث حل مشكلة التزاحم من خلال توفير أحد مراكز الشباب او المدارس وتنظيم عملية دخول وخروج المواطنين وإنجاز الاعمال والخدمات المطلوبة في أسرع وقت، مع الحفاظ على مبدا التباعد بين المواطنين، حفاظا على سلامتهم.

وأكد المحافظ، ان اعمال التطهير والتعقيم مستمرة في كافة انحاء المحافظة، بالتنسيق مع كافة القطاعات الخدمية والجهات المعنية والمختصين في تنفيذ تلك الاعمال، مع استمرار تنفيذ الحملات التوعوية للمواطنين من خطر الفيروس بجميع انحاء المحافظة وكيفية الوقاية منها وطرق انتشارها وكيفية مقاومتها.

وأضاف المحافظ أن اعمال التطهير والتعقيم في جميع مراكز المحافظة، اسفرت عن تطهير 7066 منشاة حكومية ورش 356252 منزل ورش وتطهير 9544 شارع وميدان.

وكان المحافظ قد اجري اليوم جولة تفقدية، لمتابعة انتظام صرف المرحلة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمة، وكذلك من تخلفوا عن الصرف في المرحلة الاولي بمكتب بريد المحطة، وفرع البنك الزراعي المصري بحي وسط مدينة المنيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.