رياضه

نتائج مباريات اليوم بالجولة 24 بالدورى الممتاز المصرى لكرة القدم

تقرير / أحمد أبوالوفا صديق

أقيمت اليوم 4 مباريات ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز وجاءت النتائج كالتالى :
فى المباراة الأولى نجح فريق طنطا فى التعادل مع الاتحاد السكندرى بهدف لكل منهما ، فى المباراة التى جمعتها ، باستاد برج العرب بالإسكندرية .
تقدم الاتحاد عن طريق عمر الميدانى فى الدقيقة 4 ، وتعادل لطنطا أحمد سالم صافى فى الدقيقة 64 من زمن المباراة .
وبهذه النتيجة ، يستمر فريق طنطا في المركز الأخير بترتيب جدول الدوري برصيد 17 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 2 وتعادل في 11 وخسر 11 لقاء وسجل لاعبيه 16 هدفاً وتلقت شباكه 35 هدفاً.
فيما استمر الاتحاد السكندرى فى المركز الخامس برصيد 35 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز في 8 وتعادل في 11 وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبيه 24 هدفاً وتلقت شباكه 18 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى.
وفى المباراة الثانية تعادل فريق حرس الحدود مع نظيره نادى مصر ، بهدف لكل فريق ، بالمباراة التى أقيمت باستاد الكلية الحربية .
تقدم نادى مصر عن طريق مصطفى سلطان ، فى الدقيقة 34 من أحداث المباراة ، وأحرز هدف الحرس لاعبه أحمد شرويدة لاعب الحرس فى الدقيقة 91 من احداث المباراة
وصل رصيد نادى مصر إلى النقطة 18 ، جمعها من 23 مباراة فاز فى 3 وتعادل فى 9 وخسر 11 لقاءً، وسجل لاعبوه 15 هدفاً وتلقت شباكه 31، ولا تزال لديه مباراة مؤجلة مع الإنتاج الحربى.
فيما ارتفع رصيد حرس الحدود إلى 26 نقطة جمعها من 23 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 11 وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبوه 20 هدفاً وتلقت شباكه 21 ولا تزال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى.
وفى ثالث اللقاءات نجح فريق المقاولون العرب من تحقيق الفوز على المصرى البورسعيدى بهدفين نظيفين فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد برج العرب .
تقدم الكولومبى لويس أدواردو للمقاولون العرب فى الدقيقة 19 من عمر اللقاء ، وأضاف محمد عصام صانع الهدف الثانى للمقاولون فى الدقيقة 72 من عمر اللقاء .
يرتفع رصيد المقاولون إلى 43 نقطة ومازال فى المركز الرابع بجدول المسابقة ، بينما تجمد رصيد المصرى عند 21 نقطة ومازال فى المركز السادس عشر ويتعقد موقفه بجدول الترتيب .
وفى الختام حسم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك صراع وصافة الدوري بعد فوز على بيراميدز بهدفين نظيفين أحرزهما مصطفي محمد في الدقيقة 40 وكاسونجو في الدقيقة 81 خلال المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب الدفاع الجوي .
بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده للنقطة 48 منفرداً بالمركز الثاني فيما توقف رصيد بيراميدز عند النقطة 45 محتلاً المركز الرابع متخلفاً عن المقاولون العرب بنقطة واحدة والذي نجح في الفوز على المقاولون العرب.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى