رياضه

نتائج مباريات اليوم بمنافسات الجولة 25 من عمر مسابقة الدورى العام

كتب/ أحمد أبوالوفا صديق

أقيمت اليوم أربع مباريات ضمن منافسات الجولة 25 من عمر مسابقة الدورى العام وجاءت النتائج كالتالى :
فى المباراة الأولى تغلب مصر للمقاصة على الاتحاد السكندرى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على استاد الإسكندرية.

وأحرز أهداف المقاصة كل من عمرو مرعى في الدقيقة 30 ثم تعادل خالد قمر للاتحاد السكندرى في الدقيقة 59 وعاد أوتشو ليتقدم المقاصة بالهدف الثانى في الدقيقة 72 وعزز فوز المقاصة لاعبه ميدو جابر في الدقيقة 86 بإحراز ركلة جزاء حصل عليها محمد إبراهيم لصالح الفريق الفيومى.

فى المباراة الثانية تعادل فريق وادى دجلة مع نظيره المقاولون العرب بهدف لمثله فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت.

أنهى المقاولون العرب الشوط الأول متقدماً بهدف نظيف سجله طاهر محمد طاهر، قبل أن يتعادل فريق دجلة فى الشوط الثانى عن طريق رجب عمران وبالتحديد فى الدقيقة 66.

بهذا التعادل يرتفع رصيد المقاولون العرب إلى النقطة 44 فى المركز الرابع بجدول مسابقة الدورى العام .
بينما يرتفع رصيد وادي دجلة إلى النقطة 27 فى المركز الـ 12 بجدول المسابقة.

وفى المباراة الثالثة فاز فريق الإسماعيلى على نادى مصر برباعية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد الإسماعيلية .

أحرز عمر الوحش الهدف الأول فى الدقيقة 23 من عمر المباراة من ركلة جزاء، واستطاع عبد الرحمن مجدى من إحراز الهدف الثانى فى الدقيقة 64 من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء، وفى الدقيقة 85 يحرز محمد الشامى الهدف الثالث من تسديدة صاروخية، واختتم حازم مرسى مهرجان الأهداف فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

بهذه النتيجة ليرتفع رصيد الإسماعيلى إلى 30 نقطة فى المركز العاشر، بينما تجمد رصيد نادى مصر عند 18 نقطة فى المركز قبل الاخير للدورى ويتعقد موقفه فى جدول الترتيب.

وفى ختام اليوم حقق فريق الأهلي فوزاً مُثيراً على حرس الحدود بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم باستاد المكس بالأسكندرية .

سجل وليد سليمان هدف الأهلي الأول في الدقيقة 85، وأضاف قفشة الهدف الثاني في الدقيقة القبل الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

وبذلك يرفع الأهلي رصيده إلى 68 نقطة ويتربع على قمة الدوري فيما يتجمد رصيد الحرس عند 26 نقطة ويبقي في المركز الثالث عشر .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى