أخبار

نقابة القراء ترحب بقرار تأجيل الانتخابات وتشكر وزير الأوقاف

 

كتب/ أحمد أبوالوفا صديق

أعلن محمد الساعاتى المتحدث الرسمى لنقابة محفظى وقراء القرآن الكريم أن مجلس إدارة النقابة برئاسة الشيخ محمد صالح حشاد –شيخ عموم المقارئ المصرية والقائم بأعمال نقيب القراء- يرحب بقرار تأجيل انتخابات النقابة، ويتقدم بوافر الشكر والتقدير والاحترام للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، لموقفه المشرف والمؤيد لنقابة محفظى وقراء القرآن الكريم..

وقال الشيخ محمد حشاد: إن النقابة إذ تشكر معالى الوزير د. محمد مختار جمعة الذى يعمل دائما على خدمة أهل القرآن الكريم ورفع شأن نقابتهم، وأضح أن النقابة قد قدمت كل ما لديها من مستندات وأوراق أمام اللجنة الموقرة المشرفة على الانتخابات، والتى شكلها معالى الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف..

وأكد حشاد أن جميع أعضاء مجلس الإدارة يؤيدون كل مايتخذه الوزير من قرارات من أجل تحقيق العدالة والموساواة، لتكون سببا مباشرا فى رفع شأن هذه النقابة التى هى نقابة أهل الله وخاصته..

من جانبه رحب الشيخ محمود الخشت الأمين العام للنقابة بقرار تأجيل الانتخابات ووصفه بالقرار الصائب مؤكدا على أنه يمكنه أن يؤدى دوره على الوجه الأكمل من أجل خدمة أهل القرآن الكريم من أى موقع، بالداخل أو الخارج..

كما أيد الشيخ صديق المنشاوى أمين صندوق النقابة قرار الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف الذى لا يتوانى لحظة واحدة عن خدمة أهل القرآن جميعا.

وكانت وزارة الأوقاف قد أعلنت خبرا هاما عصر اليوم بشأن انتخابات نقابة القراء والمحفظين، أفاد تأجيل الانتخابات لحين رد مجلس الدولة على بعض الاستفسارات المقدمة من أعضاء النقابة، وذلك بناء على بعض الشكاوى والاستفسارات المقدمة من بعض السادة القراء، مما جعل معالي أ.د. محمد مختار جمعة وزير الأوقاف يصدر قرارا بتأجيل انتخابات نقابة القراء لحين استيفاء الشكل القانوني ومخاطبة مجلس الدولة بشأن الاستفسارات المقدمة من بعض السادة القراء والمرشحين، مع استمرار مجلس تسيير أعمال النقابة الحالي برئاسة الشيخ محمد حشاد القائم بأعمال النقيب باعتباره النائب السابق لنقيب القراء في تسيير أعمال النقابة لحين رد مجلس الدولة، مع تكليف الشئون القانونية بديوان عام وزارة الأوقاف بالعمل مع المجلس القائم لتصحيح جميع الأوضاع القانونية المطلوب ت


صحيحها.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى